بدأت ب (الحجاب) وندمت بعد (الأسطورة) أهم المحطات في حياة ياسمين صبري


بعد تداول مقطع فيديو لها مع المنتج محمد السبكي، وهي تمضي على عقد القيام بفيلم "هبوط اضطراري"، أمام الفنان أحمد السقا اعتذرت عن المشاركة، الأمر الذى دفع محمد السبكى إلى اتخاذ إجراءات تغريمها 3 ملايين جنيه وبحث إيقافها لمدة عام من نقابة المهن التمثيلية، بموجب العقد المبرم بين الطرفين منذ أسبوعين، ولم يتم فسخه.
واقعة المنتج محمد السبكي لم تكن الأخيرة، فتسببت الفنانة الشابة ياسمين صبري بإثارة الجدل في أكثر من موقف نرصدها في التقرير التالي:
تم اختراق هاتفها الشخصي وحسابها على موقع "أي كلود"، وعلقت على حسابها الشخصي عبر موقع "إنستجرام": "يا الله استغفر الله العظيم يارب، تليفوني واي كلود هاكد إن شاء الله خير، ألم يكن فيس بوك كافيا".
ندمت على القيام بدور «تمارا» في «الأسطورة»
لم تقتصر المشكلات التى جمعت المخرج محمد سامي، مع بعض بطلات مسلسل "الأسطورة"، عند الفنانة نسرين الأمين فقط، فتسببت الفنانة مي عمر التى تقوم بدور شهد في المسلسل في انسحاب الفنانة ياسمين صبري قبل تصوير مشاهدها، حيث قالت الأخيرة إن المخرج قام بتعديل عدد من مشاهدها في المسلسل لصالح زوجته. 
وقالت "ياسمين" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام": "سامحوني اللي كان مستني يشوفني السنة دي، أنا كنت ساذجة بس ربنا هيعوضني عشان أنا ببدأ يومي بنية سليمة وبتوكل على الله فقط". 
وأضافت "مش عايزة أظلم حد بس ربنا بيدي كل واحد على قد نيته الحمد لله". 
وبعد نهاية المسلسل صرحت الفنانة ياسمين صبري، أنها تشعر بالندم لأنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "جراند أوتيل"، الذي يضم مجموعة كبيرة من صناع مسلسل "طريقي"، الذي ظهرت فيه العام الماضي، مشيرًا إلى أن كواليس مسلسل "الأسطورة" هي من أسوأ الكواليس في حياتها، مؤكدة أن النجم "محمد رمضان" كان دائمًا يدافع عنها أمام المخرج محمد سامي.
والدتها تثير الجدل عبر مواقع التواصل
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق